pregnancy

طريقة التسجيل

المسابقة الإعلامية

المســــــابقــــة 

بعد تجربتنا  المتواضعة في تنظيم المسابقات التقافية التحفيزية للشباب الغربي ، اليوم نعلن عن  أول المسابقات التقافية التحفيزية للشباب المغربي  في التدوية  والإخراج  الإعلامي الموجه بغية الوصول إلى مدونين ومخرجين شباب  بما فبهم طلبة شعبة السينما ، حرصا منا على تشجيع المواهب   والكفاء ات المغربية  و العريبة في مجال التدوين التقني ، فمند  ننضيمنا  لمسابقات  يتنافس فيها المدونون الغربيون ويشاركون معارفهم ومكتساباتهم مع أساتذتهم ومؤطريهم  المحليين  والدوليين   ، حيث وصلت المسابقات الى ايجاد عدد كبير من الكتاب والمخرجين الشباب وتوجيه بعضهم الى الصحافة والبغض الى مجالات اخرى .
             لما لا نضع تجربتنا أمام إخوتنا المغاربة  والعرب والمسلمين عامة !
 مسابقة افضل مدونين وأفضل مخرجين ليست كباقي المسابقات التي نظمناها عند الغرب لاننا لانتوفر على المقومات والتجهيزات الضرورية مؤقتا حتى نجد ممولين ومحتضنين لمثل هذه المشاريع ويبقى الباب مفتوح أمام كل من أراد دعمنا مقابل الإشهار لمنتوجه..... ،
المسابقات لاتتوقف على الحظ ! بل على الجهد المبدول  في جعل تدويناتك التقنية أو إخراجاتك متميزة كلما زادت فرص فوزك، القرار في النهاية ليست للجنة بل لمتابعي مدونة المسابقة  فهم من سيختار افضل تدوينة و افضل إخراج عن طريق التعليقات والمشاركات بل وكذلك عدد مشاهدات تدويناتك  في الشبكات الإجتماعية ، 

شروط  المسابقة:


1. المواضيع التي سيتم قبولها هي ،مواضيع تقنية أو سياحية أو تعليمية فقط والتي تعالج مواضيع سياحية مثلا  , المواضيع التي تحمل اخبار منقولة غير صحيحة المصدر  او قصص تقنية مكذوبة لن تقبل ولن تنشر . كما لن تنشر اي مواضيع بعيدة عن التقنية أو السياحة أو التعليم. .
2.  الموضوع من كتابتك . لن تفبل مواضيع المسروقة من مواقع اخرى ونشجع بشدة البحث والكتابة .
3. المواضيع يجب ان تكون كتابية أو عبارة عن فيديو منقح غيرمنقولة .نقبل الشروحات  التعليمية التي هي عبارة عن ڤيديو من دقيقتين الى 5 دقائق .
4. المواضيع يجب ان تكون خالية من البلادة   التعبيرية او كثرة الاخطاء الإملائية، وفي حالة كان موضوعك جيد  في الصميم يمكن الفريق التقني  إنتقاء التدوينات و يقوم بإعادة كتابتها ونشره بإسمك .
5. شرح المواضيع يجب ان يكونواضح ومفهوم ، اعتمد على صور في شروحاتك ومراعاة ان ليس الكل خبير في مجال  تدوينتك 
6. يمكنك كتابة اكثر من موضوع واحد ونشره وسيحتسب الموضوع الذي نال إعجاب القراء .
7. لايجب توظيف برامج او اكواد تفعيل في المواضيع . كما  لا يجب التطرق  إلى مواضيع الاختراق او ماشابه ذلك ، ويحق لك التطرق إلى مواضيع بهدف حماية مستخدمي الحاسوب .
8. يجب ان يكون الموضوع في ملف word أو pdf أما  الفيديو  يجب أن يكون مضغوط  في zip /rar
9.  المواضيع التي سبق التطرق إليها في المدونات العربية لن تنشر اذا كانت منسوخة حرفيا 

شكرا لتعليقك