pregnancy

طريقة التسجيل

أكوا باور ورزازات -ورزازات اونلاين-


تأسست الشركة السعودية "أعمال المياه والطاقة الدولية "- أكوا باور إنترناشونال Acwa Power International" عام 2004 ، برأسمال أولي مدفوع يبلغ 2.9 مليار ريال سعودي (800 مليون دولار تقريبا)، وأصبح الآن (896 مليون دولار)، وهي شركة مطورة ومالكة ومشغلة لمشاريع تحلية المياه وتوليد الطاقة، وحققت نجاحا متواصلا منذ تأسيسها بدايةً بالفوز بالمناقصات الخمس الأولى لإنتاج وتوليد الكهرباء والمياه المحلاة بعقود طويلة المدى، بما في ذلك مشروع نور للطاقة الشمشية بورزازات ، حيث فازت بصفقة مشروع نور 1 خلال طلبات عروض دولية قدرت ب 250 مليون دولار أميركي، في أفق تنفيذ مشروعي نور 2 و نور 3.

في زيارة "صحفية" خاصة نضمتها الشركة خلال الأسبوع الماضي بمدينة ورزازات ، حضرها ما يقارب 40 صحفيا ممثلين لمختلف المنابر المحلية و الوطنية والدولية ، تعرف من خلالها الحاضرون على مختلف الأنشطة و الخدمات التي تقدمها شركة أكوا باور سواء بخصوص الجانب التنموي بمركب نور للطاقة الشمسية بورزازات ، و كذا الجانب الإجتماعي للشركة بمختلف المناطق المجاورة للمحطة.

- الندوة الصحفية ، فرصة للتعرف أكثر على أكوا باور انترناشيونال و اكوا باور ورزازات
يمكن القول كخلاصة لما تم التطرق إليه خلال هذه الندوة ، أن شركة أكوار باور من بين أهم و أكبر الشركات التي حضيت بفرصة إنجاز مشاريع كبيرة في مختلف بقاع العالم ، انطلاقاً من السعودية إلى منطقة الشرق الأوسط، ، وشرق أوروبا و في جنوب شرق آسيا لتحط رحالها بشمال وجنوب إفريقيا خاصة المغرب في أكبر مشروع للطاقة الشمسية بالعالم .
و جدير بالذكر أن الشركة أيضا وضعت نصب أعينها مجال التشغيل بالنسبة للشباب المؤهلين بورزازات ، حيث أكد السيد باديس درجالي أن الوكالة الوطنية للتشغيل بتنسيق مع شركة أكوار باور عملت على تشغيل ما يقارب 47 بالمئة من العمال بمشروع نور 1 في مختلف المجالات كلهم منحذرين من إقليم ورزازات ،

1 commentaires:

انقر هنا لـ commentaires
5 mars 2022 à 02:54 ×

Iron Dome | Tithuan S. S.A. - Titanium-Arsenate
Iron Dome titanium flat irons is a fusion table located near Tithuan S.A. Gold mine in titanium plate flat irons Thamatai, Tithuan, S.A. ecm titanium Gold mine. Iron Dome titanium rods has an edge mens titanium braclets

yankahleيمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدون محترف . تسعدنا زيارتك دائما
الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك